جون تيري (قلب الاسد)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جون تيري (قلب الاسد)

منتدى مختص بلاعب جون تيري وجميع لاعبي تشيلسي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دروغبا"لا احد يستطيع منعي عن اللعب لمنتخب بلادي وانا لس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جون(قلب الأسد)

جون(قلب الأسد)

المساهمات : 115

دروغبا"لا احد يستطيع منعي عن اللعب لمنتخب بلادي وانا لس Empty
مُساهمةموضوع: دروغبا"لا احد يستطيع منعي عن اللعب لمنتخب بلادي وانا لس   دروغبا"لا احد يستطيع منعي عن اللعب لمنتخب بلادي وانا لس Icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2007 4:49 pm

دروغبا"لا احد يستطيع منعي عن اللعب لمنتخب بلادي وانا لس Upload2world_d2128
رفض دروغبا جميع التقارير التي تدعي بان تشلسي يحاول اقناع واجبار دروغبا لعدم الخضوع بالعملية الججراحية وتاخريها الى ان يلعب بالمباراة القادمة امام الارسنال ..

حيث ان روغبا اجرى عمليتهالجراحية يوم امس باستعجال حتى يكون امامه متسع من الوقت لكي يلعب مرة اخرى مع منتخب بلاده بامم افريقيا التي ستبدا بيناير ..

حيث قال دروغبا:"تلك الاقاويل ليست حقيقية ,,فتشلسي يقدرني ولايريد ان يوضعني بالخطر "

"هل تدرك مامعني امم افريقيا بالنسبة لي ؟؟ انها حلمي ولااحد يستطيع منعي لكي اللعب بها لا تشلسي ولا مدرب "

واضاف:"ساغيب عن مباراة ارسنال لكن قلبي مع تشلسي وساكون خلفهم وانصرهم ,وساعود للعب مع بعد ان اتعافىg[/img][/url]
MALOUDA 15

MALOUDA 15

المساهمات : 89

دروغبا"لا احد يستطيع منعي عن اللعب لمنتخب بلادي وانا لس Empty
مُساهمةموضوع: رد: دروغبا"لا احد يستطيع منعي عن اللعب لمنتخب بلادي وانا لس   دروغبا"لا احد يستطيع منعي عن اللعب لمنتخب بلادي وانا لس Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 10, 2007 2:16 am

مشكوووووووور اخوي على الخبر

دروغبا"لا احد يستطيع منعي عن اللعب لمنتخب بلادي وانا لس
صفحة 1 من اصل 1